مســـــــاحه حــــره

Thursday, September 14, 2006

\\**\\ عــــــلمنــــــي الوقـــــــــت \\**\\





عــلمني الــوقت ..

علمني الوقت ان بعض الناس كلامهم كبير ..وبعضهم كبيرهم كلام


علمني الوقت ان الانسان الصادق هذه الايام هومجرد شخص منــبوذ

علمني الوقت ان احترم اراء الاخرين حتى ان كانت ضدي

عــلمني الوقت ان الكثير من الناس اقل من ان نرد على نباحهم

علمني الوقت ان النجاح لا يأتي بدون تضحـيه

علمـني الوقت ان الصمت هو لغه يفهمها االقليل..ويسيء فهمها الكثير

علمني الوقت ان الحب هدف لكل الناس . ولا يبلغه كل الناس

علـمني الوقت ان اتمعن في فهم كل ماتأتي به الاحداث فهي بلا شك رسائل خفيه

علمني الوقت ان ألجأ لنفسي كثيرا في المصاعب ..فهي اكثر من يفهمني

علمني الوقت الا امنح كثير من خصوصياتي للناس .وان امنحهم كثير من احترامي

علمني الوقت ان أول من نفقدهم ..هم من نحبهم

علمني الوقت ان الجروح هي اول معلم للانسان

علمني الوقت ان النساء ناقصات عقل ودين .. وان الرجال ناقصي صدق واخلاص

علمني الوقت ان عقل الانثى يصعب فهمه .ويستحيل العيش بدونه

علمني الوقت ان اتجاهل من يتجاهلني ..والا اسيء لمن يجرحني

علمني الوقت ان العروبه مجرد شعارات ليس لها وجود بين اوطان يسودها الحقد

علمني الوقت ان الحياه اسهل مما نتخيل .. واصعب مما تبدو

علمني الوقت انه خير من يعلمني

3 Comments:

  • " علـمني الوقت ان اتمعن في فهم كل ماتأتي به الاحداث فهي بلا شك رسائل خفيه "

    بلا شك , وحتى صغائر الأمور .. لو دققنا فيها نجدها تحتوي على العديد مما لا نفقهه

    **


    " علمني الوقت ان الحياه اسهل مما نتخيل .. واصعب مما تبدو "

    *_* اذهلتني


    **

    " علمني الوقت ان الجروح هي أول معلم للانسان "

    تساهم في خلق فلسفة غريبة .. لم نعهدها من قبل , وكأن الشخص عاش 10 سنوات للأمام اكتشف فيها ماهيّة كل شخص وكل حدث ..

    بل ما تؤول إليه الأمور في حال التصرف بتصرف خاطئ
    ربما فقط خشية من الوقوع في .. جرح غائر لا يستطيع احتماله

    .
    .
    رائع انت يا ذا ون
    أتمنى ان تظل هذه المساحة حرّة دائما لا تشوبها أي قيود
    حتى نستلذ نحن بالمقابل بكل ما يسطره " جنانِك " :)


    أحلى تحية

    By Anonymous Anonymous, at 7:43 AM  

  • who knows .. only time :)
    the one, thank u

    By Anonymous Anonymous, at 7:56 AM  

  • صوفيا

    كلامك يخجلني ..لانه دائما افضل من

    النص نفسه الذي اسطره

    شكرا ياكبيره :)

    ano

    u r wellcome

    By Blogger * ThE OnE *, at 5:21 AM  

Post a Comment

<< Home