\\**\\أحـــــــبك فوق الحـــدود \\**\\

شكـــرا ســــــيدتي ..
لم اشعر بلطمات مثل تلك التي اصابتني منك .. وادركت ان الزمن أقوى وأعنف مما تصورت ..
!! هل تعينين الزمن على كسر ماتبقى من روح فاضت عشقا وارتوت حنين
لا اعلم .. وقلبي تشتت ولم يعد قادرا ان يدرك
..سيدتي.. اصابني الكثير .. واذهلتني قدرتي على التحمل طوال هذا الوقت
وان عاد بي الزمان
وانا على علم بما حدث لي ..
ســـ أسقط ..
بلا شك ..
منهزما مستسلما .
ولا اقاوم بلا جدوى ..
!سيدتي تجسدت احلام كثيره في شخصك ِوطيفك
ربما لم يشاركني بها سوى نفسي..
واستسغت طعم امانيها المستحيله .. الغير قابله للتداول
سيدتي ..شكــرا على جروح من صنيع ظروف لا ذنبك ِ ولاا ذنبي
ولم اعلم لنفسي جروح اجمل من حبك
سيدتي .. هذا زمن أحمق ..صب جام حماقته على من حلقوا بأحلام ورديه
لا اعرف لماذا !
كل هذه العوائق !هي كفيله بأقتلاع جذور شجره لا تقتلعها اعتى الرياح
فكيف بمــشاعر شفافه ..لاتحتمل حتى الهواء المتطاير من هفهفة جناحي فراشه رقيقه
سيدتي ..ركضت خلف مستحيل متعلقا بخيوط أمل واهيه .. ولم استعد لسقوطي
بعد انقطاعها الغادر !
سيدتي ..رفض الزمن الا ان يعيق وصول دعوتي لك ِ على قارب من النور
ينقلنا من ضفه سوداء من صنيع الزمن .. الى الضفه الاخرى
حيث روحي تنتظرك لتحتوي قلبك ومشاعرك وهمسات روحك
وهاأنا ارى هذا القارب يتلاشى .. بعد ان غشاه سواد الضفه الملعونه
ولا عزاء لروحي .. التي تنتظر وصول القارب ..بلا جدوى
سيدتي قاربي صنعته مخيلتي لقلبك الطاهر ..ولن يستقله سواه ِ
طالت بي العله.. والزمان مسرع ..
لا يضاهي هروب الايام من عمري سوى دقات قلبي .. التي ستتوقف يوما ..لا بد
قلبي يصرخ .. فهو لا يتمنى الكثير
كل ما تمناه هذا القلب ان يتوقف..بعد رحله من النبض بأسمك
وقد حفر داخله مكانه
سيدتي ..بيننا بحور وشواطيء ورمال
السراب غطى مافوقها !ولم تعد السماء زرقاء ..والابواب قد غلقت
دليني كيف أصل ..؟؟
هل اتمنى ان ينفتح الباب لتنهمر أمواج من مشاعري
تراكمت وأخفيتها لسنين طويله ..؟
ام انتظر الزمن لينهي كل الاحلام .. وانا اعلم حكم الزمن مسبقا
فقد رأيت منه الكثير .. وأصابني منه مايعجز عن تحمله قافله من الاشداء
بالمناسبه ..!
لا اعرف لماذا اشكرك !!
لذلك اسحب شكري
وأكتفي بــ
أحبك ســـيدتي ..فوق الحدود

4 Comments:
علاء و الله وطحنا عليك
By
enter-q8, at 8:53 PM
ماشاء الله
استاذنا انتر كويت هنا :)
By
* ThE OnE *, at 5:23 AM
الخاطرة جميلة جداً
و" ليلى " كانت أجمل :)
لكن هذا لا ينفي ان بريق الكلمات لا زال يشّع ... وليست كل الكلمات تبرق
لاعدمنا هالنشاط
تحيتي :)
By
Anonymous, at 8:32 AM
صوفيا
ذوقك هو الاجمل ..
وانتقلت لاختيار لقب عام افضل من تخصيص
لقب ما .. ومنعا للشك :p
لا عدمت تواجدك
By
* ThE OnE *, at 8:49 AM
Post a Comment
<< Home