مســـــــاحه حــــره

Thursday, September 21, 2006

\\**\\ زاويــــــه بإنــكسار \\**\\





من يفهـم تلك الابتسامه ؟ وهي ترسم حدود للحزن

خلف عدة زوايا..ترويها آهات و صرخات

أين رحل ذاك القلب الذي لطالما غمر هذا القلب الصغير

ابتسامات .. صافيه لا تستتر خلف تلال من الهم والاوجاع

من يدرك ترنح هذا القلب بين شوارع الحياه ..باحثا عمن

يعوضه ما فقده ..وماسلبه القدر وهو في أمس الحاجه اليه

تاركا دموع ..من يفهمها ؟؟
وابتسامات ليست سوى دموع زائفه
تعلن عن نفسها بكل وضوح ..

صعب ان نبتسم بعد رحيل من كانوا يعنون بتبسمنا

لندرك زيف قسمات الفرح في كل لمحه ونظره .. في غيابهم

والاصعب ان تعبر النفس عن احتراقها بـ دخان يدركه القاصي

والداني .. ليترك لمسات وأطياف لا تزيد النار ..الا اشتعال

2 Comments:

  • علاء هيدي اول مرة اكتشف هالموهبة الي عدك في الكتابه

    لما قريت هالخواطر ايجى لبالي موضعين او محورين اتنين :)




    ممكن اقول كاضافة او تعليق
    لما الواحد يكون اهله معه و بيكون غير قادر ع التعبير و ساكت و ما يقدر يدافع عن نفسه او يقول الي في داخله بسبب ادبه و خجله الشديد حتى لو استنطقوه و ترجوه ان يتكلم و يقول ما في داخله
    امر صعب



    الابتسامه المزيفة الي الواحد يطظر يرسمها ع وجهه صعبه



    و اسفه ع الازعاج بس حسيت برغبه انو اكتب هالكلام

    By Blogger YosrBoud, at 2:02 PM  

  • صوفيا

    اصبت معنى هام ..

    مااصعب الارتسامه الرخيصه !!

    شكرا يالراقيه على متابعتك الراقيه :)

    ====

    يسر

    سكوت الانسان بين اهله هو شيء رائع ولكن بحدود

    الانسان يجب ان يتكلم ويعبر عن نفسه اذا ماتطلب الموقف ذلك

    وله ان يصارح من يثق بهم مثلا والدته .. وهي تذيع مايريد التعبير عنه

    والابتسامه المزيفه صدقيني اصعب شيء ممكن يواجه الانسان:)

    مافي ازعاج يسر .. اعتبري الصفحه صفحتك :)بأي وقت

    By Blogger * ThE OnE *, at 1:36 PM  

Post a Comment

<< Home