\\**\\ غـــــــــــــــــــروب نـــــــــــــــــــــــفس \\**\\
= أول تجربه لكتابه مثل هذا النوع من الخواطر الادبيه ..الله يستر :d =تحــــطم ..بعد عذاب ..يليه إنـــسحاب
حاول كثيرا .. ظل اسيرا ..عاد كسيرا
ويبقى السؤال ..
هل عن حبه تاب ؟
=*=*=
مرت ايام ..وفاتت سنين .. وهو كما هو ..للذكريات رهين
لا وقت ينسيه .. والحب مازال دفين
عذابه يبقى صامتا .. ليعلن ابتسامة أنين
ويعلن ان الروح تبكي .. دون ان تبكي العين
=*=*=
تموت الشمس لحظه الغروب دون رفيق
وتموت القلوب حسره .. وألم ..ذكرى ..وندم
تصرخ النفس ..الرحمه ..انا انسان !!
أ مصرا انت على النسيان ؟
وكيف لا انسى ..وانا بلا زمان ..ولا مكان
=*=*=
حاولت اعتبرك دوا للجروح .. واداوي بك جرحي ونفسي بالالم تفوح
ولانك فوق الوصف .. تستاهل اكثر من قلب مجروح
فضلت ارحل .. واعيد النظر ..هل قتلني جنوني
ام انني عالي الطموح ؟
قلتلك يانفسي .. ابقي بعيدا ..وتجنبي كثير الشطوح
=*=*=
في حياتي مواقف .. وايام
مواقف بين خير وشر
ولحظات بين جنون واحلام ..
في حياتي طعنات وآلام
النوم سلطان فوق الناس وانا جروحي بلا سلطان
سبق شر الناس خيرهم لي ..وانا قلبي داوى الف انسان وانسان
=*=*=
حاولت ان اكرهك ولكن الدرب طويل
حتى ان كرهتك نفسي ..عجر قلبي يلاقي كره مثيل
مكانك اكبرمن انسان سكن قلبي .. قلبي قمر ومحتاج قلبك ليل
فقدت وجودك وانت نور وآمال لـ قلبي .. تركني غيابك تائه في صحاري بلا دليل
لكن احمد الله واشكره على كل حال .. السلوى والنسيان اسهل لي من حبك سبيل
= ع =

3 Comments:
قرات بعضا من كتاباتك و خصوصا تلك المطروحة هنا و لا انكر ان بعضا من كلماتك لا مست شيئا داخلي و لكن للامانة الادبية اسمح لنفسي بابداء رايي المتواضع و لك ان تتقبله او تتعالى عليه و تتهمني بعدم الموضوعية او باني متحاملة عليك
و لكني بصراحة اجد ان اسلوبك يحتاج الى ان تحسنه و تهتم بتناسب الكلمات مع بعضها البعض اكثر من الاهتمام باستعمال كلمات رنانة و لكن في غير موضعها
ايضا عليك الانتباه لبعض الاخطاء الاملائية و النحوية في كتاباتك
عذرا على تطفلي و لكنك انت من وضع كتاباتك تحت المجهر و من واجبك علي ان اقول رايي دون تهجم و بكل حيادية و موضوعية.
تحياتي
By
Anonymous, at 7:33 AM
صوفيا
:) ذوقك الاروع
ومرورك وتواجدك اكثر نبلا ورونق
دمتي
سهام
بالعكس اختي الكريمه ..هذا ليس
تطفل او شيء غير مناسب
انا لم اطرح مااكتبه هنا الا لـ أتعلم
واحسن اسلوبي واحاول اني اصل
بقلمي لمرحله ارضى عنها
وانا مازلت في بدايات الطريق واحتاج
الكثير بكل تأكيد ..
اشكرك جدا على رايك الذي اعتز فيه
وسأحاول ان اجعل ماذكرتيه
محاور جديده اعمل عليها واطور
مااكتبه على اساسها
By
* ThE OnE *, at 5:02 AM
حتى ان كرهتك نفسي ..عجر قلبي يلاقي كره مثيل
مكانك اكبرمن انسان سكن قلبي .. قلبي قمر ومحتاج قلبك ليل
كلام رااااااااائع
الله يعطيك العافيه يارب
ولا تتأخر علينا لاننا نعشق كتاباتك
اختك مي
By
Anonymous, at 5:46 AM
Post a Comment
<< Home