\\**\\ طيــــف أجمل من الواقع \\**\\

الاصعب من رحيلك اني اراك في منامي اجمل من واقعي
وشوقي تخطى حدود وفرض نفسه على مجريات الامور .. فأصبحت اهذي باسمك
واعنون مشاعري وقلبي بنبض خيالك ..لم يتراود لذهني الذي ارتوى بملامحك الدافئه
ان لحظه الرحيل قد حانت .. ولحظه وداع الاحلام قد جائت
لم اسمع كلمة وداعا منك بماامتلك من مشاعر ..فهي اعلى يدا واقوى وقعا مما
تحتملها مشاعري
ادعو ربي كل يوم ان ينتشلني مما غرقت فيه وان يلهمني صبرا على فراقك
وان تنقطع اطيافك التي تمدني بالفرحه والالم الذي يعتصر قلبي في منامي ..وبعد ان اعود
الى يقظتي ..حتى اذا سرحت بي الافكار ..هذا الطيف الذي احبه واكرهه
لا يفارق ناظري ..ولا يغيب عن مخيلتي
سأسجل نفسي في موسوعات التاريخ بأنني
اول من احب شخصا ..وكرهه على مدار هذا الحب
وسأعلن نفسي مفقدوا ..بعدك ..وسأعلنها قاتل ومقتول
كم تندمت على لحظات ولحظات .. وكم عانيت من ذكريات واهات
ذكريات اعتصرت ماتبقى من نفسي ..لأخرج من بين الركام وانا الخاسر الاكبر ..وربما الوحيد
ولحظه تأمل استوقفتها مع قلبي الذي ينتظرني .. فوق رمال ذاك الشاطيء ..وينتظرني ان اعود
بعد
غرق سفينتي ..وعودتي دون الربان ..فقد رحل
ورحلت معه احلامي .. ورحلت البسمه الصادقه
وماذا تبقى لي ؟؟

3 Comments:
كلمات جميله
ندمت اني لم اتابع مدونتك من بدايتها
وانضم لموقعك
By
Anonymous, at 10:24 AM
your blog is not love me
cos it delete my comment 3 times :(
.
.
أول مره راح أسجل حضوري ..,
من فتره طويله وانا متابعه بصمت..,
لا أريد من احرف في المتواضعه ان تعكر روعة أحرفك
..
رائع رائع رائع
وستظل أستاذ الإبداع والكلمه ..,
لأنك في أي
مجال تكتب فيه تبدع ..
ابقى كما أنت
وأسجل اعجابي بك وبالبلوق الرائع :)
a7la_oryx
كانت هون ^_*
تحياتي
Sara
By
Anonymous, at 4:06 PM
ههههه الكسل والله ياصوفيا
وخصوصا ان المشاغل تدعم كسل الشخص
ان شاء الله راجع لصفحتي الي احبها جدا جدا
واكمل :)
علاء
By
* ThE OnE *, at 11:07 AM
Post a Comment
<< Home