\\**\\ صـــــــمـــــتــي مـــــــسمـــوعــــــــ \\**\\
صرخت بكل ماتحمله من حروف .. لتنهي الكثير والكثير
صرخت لتنهي الامل .. وتقتل كل ماتبقى منه
وتقتطع اخر ماتبقى من خيوط هذا الحبل الواهي
وتغتال اجمل واصفى صور النفس البشريه
تغتال الصدق .. تغتال الامل .. تغتال الحياه
هناك تمهل لينــظر
بعد ان ترك الموقف كما هو .. منسحبا بما تبقى من حطامه
وقف لحظه لينظر خلفه وهو يمنع دموعه من التساقط
وقف ينظر بكل ماتحمله نفسه من اسى والم وتعب ..فلم يعد قادرا على
البقاء ..ولا السكوت
فضل ان ينسحب في هدوء دون ان يشعر به احد ..كعادته دائما
يرحل مبتسما دون ان يترك ادنى اثر .. ويحمل خلف ابتسامته اطنان من
المعاناه لا يقوى عليها سواه .. ولا يعلم بها ايضا سواه
مع تلك الابتسامه الساخره التي ارتسمت على وجوه المتابعين
لم يقاوم اكثر ..وترك دمعه عنيده ..تركها لتسيل على وجنته
وفوق ابتسامته !!
صمتي مسموع
رحـلت الحروف .. واشرقت شمس جديده من صمت اعلن نفسه بقوه
ليضع يده على مجريات الامور ويكون هو الواقع الجديد
ويالها من مراره تعتصر فؤادي بقدر هذا الصمت الذي اكرهه ولا استغنى عنه
فهو اخر من تبقى ..وافضل ممن رحلوا ..واصدق ممن سيأتي
وهو ايضا دوامه لا تتوقف ولا تتوانى لحظه عن التهام ما تبقى
لترفع علم الصمت فوق كل ولايه في مملكتي


4 Comments:
أستاذي في كل مرة اقرأ لك
اقرأ فيك لحنا آخر فأتعلم
بعده عزفا جديدا بأحاسيسك
المرهفه ترشدني دوما
إمتلئت عيناي ببريق ٍ علّ هذا البريق
لاينتهي و لايتلاشى عن عيوني...
شكراً منْ الأعماقْ علاءْ
,, Lina
By
Anonymous, at 11:06 PM
شكرا لينا على مرورك
وانتي الاستاذه بلا شك بحروفك الي يشهدلها
الجميع
والله يديملك بريقك :)
By
* ThE OnE *, at 10:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخي الفاضل وحضرة الدكتور والكاتب القدير ن منذ زمنٍ وأنا أتابع كتاباتك ولكن لم ادري انك تكتب هاهنا ايضاً وللتو اكتشفت هذه المساحة الرائعه ، سجلني متابعاً دائماً إن كان يطيب لك ذلك ..
أخوك
PaLaStine LoVeR
By
Anonymous, at 1:51 AM
اخي العزيز محب فلسطين
تشرفني كثيرا متابعتك
واشكرك على مجاملتك الرقيقه ومرورك
الطيب ..
وطبعا تنور في اي وقت :)
By
* ThE OnE *, at 6:41 AM
Post a Comment
<< Home