\\**\\ كـــــــــــــــل الاقلام تـــــــــــــــبكي ؟؟ \\**\\
استغرب كثيرا ...
في الفترات الاخيره لاحظت انني كلما طالعت كتابات الناس في مختلف الساحات الكتابيه
اجدهم يتألمون .. واجدهم يصرخون .. واجد الجميع بريء يسعى الى النور
في الفترات الاخيره لاحظت انني كلما طالعت كتابات الناس في مختلف الساحات الكتابيه
اجدهم يتألمون .. واجدهم يصرخون .. واجد الجميع بريء يسعى الى النور
ولكن الحقد يحيط به ..
واجد الجميع يشكون من ظلم الناس .. ومن سواد الدنيا ..من حقد البشر ..
ومن الطعنات والغدر .. و و و و و و
هذا الشيء موجود من فتره بعيده ..
ولكني لاحظت انه مؤخرا اصبح الشيء الوحيد الذي يتحدث عنه الجميع
وكأن الجميع اصبحوا نسخ متشابهه
ومايثير استغرابي ليس فقط كثره هذه النوعيه من الكتابات ..ولكن السؤال الذي مازال يحيرني
ان كان الكل يشتكي من مرارة الغدر والظلم والكذب والنفاق ..وكل هذا السواد القاتم
فمن اذا الجاني ؟؟ ان كان الجميع ضحيه ..فأين المذنب ؟؟
سأجيب عن هذا السؤال من وجهة نظري المتواضعه
الكل يشتكي لانه كل انسان اصبح يرى نفسه ملاك تحيط به الشياطين
ومايثير استغرابي ليس فقط كثره هذه النوعيه من الكتابات ..ولكن السؤال الذي مازال يحيرني
ان كان الكل يشتكي من مرارة الغدر والظلم والكذب والنفاق ..وكل هذا السواد القاتم
فمن اذا الجاني ؟؟ ان كان الجميع ضحيه ..فأين المذنب ؟؟
سأجيب عن هذا السؤال من وجهة نظري المتواضعه
الكل يشتكي لانه كل انسان اصبح يرى نفسه ملاك تحيط به الشياطين
ولم يفكر ان ينظر الى عيوبه ..
وربما انا اكتب الان عن غدر صديق
بي وانني مظلوم ومسكين وهذا الصديق في ذات الوقت يكتب انني خدعته او كذبت عليه مثلا
الحال اصبح ان الجميع يمثلون ..والجميع يتقمص
الادوار واصبحت تجارة المشاعر هي السائده
قبل ان اتحدث عن غيري واصوره بأبشع الصور يجب ان انظر في داخلي ..فلا اكتب
واشتكي مما قد يكون متوطن في نفسي
وقبل ان اشكو من احدهم ..يجب ان اكون على ثقه تامه بعدم وجود انسان اخر
يشكو مني
ولكن لان الانسان بطبعه لا يرى عيوبه .. فهذا الامر يحتاج الى الكثير من الصبر لكي تروض تلك "الاماره بالسوء"
وجعلها تعترف بسوءها قبل
النواح بسبب سوء الغير
!!
و......بس
:)
النواح بسبب سوء الغير
!!
و......بس
:)

0 Comments:
Post a Comment
<< Home