\\**\\ يالله ..انا أتـــــــــــــنفس \\**\\
انتهيت من يوم شاق جديد ..وعدت الى المنزل منهكا كالعاده
تزدحم بخلايا مخي افكار ..واصوات ومواقف ..وتكاد تثور كما البركان
وكالعاده جلست التقط انفاسي بعد ان ظننت لبرهه ان الدوامه لن تنتهي ابدا
ولكني مع ذلك سعيد ..واجد في هذا الالم وهذه الثوره في عقلي مايجعلني استمر
لا يهم بماذا استمر ..ولكنها الحياه ..تقريبا :)
لم اتخيل حياتي يوما دون تعب ..ودون معاناه ..ودون تلك الضجه في عقلي التي تضيق به احيانا
وتزعجني احيانا ..ولكنها تخفف عني ايضا ..
تناقض ..ولكنه مقبول
وحاولت ان اتخيل واحد من هؤلاء الذين يعيشون حياه كما الماء في الجدول ..هاديء ..مستسلم ..منجرف
يسير ناحيه النهايه دون ان يتمرد ..ودون ان يعبر عن وجوده
فلا تختلف تلك القطره عن اختها ..كلتاهما في نفس الطريق والى نفس النهايه
بل واذا اصطدمت بأحد الصخور ..ستضيع
في تلك الايام التي اجد بها صحتي على مايرام ..اشعر كأنني في اختبار مؤقت
فأنا املك مالا يملكه ملايين البشر ..الصحه ولله الحمد
وفضلني الله بها عن غيري ..لكي انجز ماانا مقدم عليه
ولكي اتوصل لنقطه عندها ادرك انني على الطريق الصحيح ..واتابع
هكذا يجب ان افكر ..وهكذا يجب ان اعيش ..
فأنا اتنفس لا بفضلي ..ولكن بفضله سبحانه
وإن لم اكن على مستوى ذلك الفضل ..فأنا لا استحق ان اعيش
لا انكر لحظات ضعف ..واعترف بها
ولكنها يجب ان تكون مؤقته ..وان يكون الضعف ..قوه ..لا انكسار وتحطم
هذه هي معادله الحياه الصعبه
الصعبه جدا ....
جدا ....


0 Comments:
Post a Comment
<< Home