\\**\\ هنــــــــــــــــــــــــــــــــــاك ..رحل \\**\\

هناك ..حيث اعتاد الجلوس وحيدا يشكو همه ..والم ومشاغله وحياته
يشكوها للسماء ..للرمال ..للنسائم التي تداعب ملامحه ولضوء القمر حين يتوارى خجلا
وربما لاشعة الشمس حين تنوي الإنسحاب لتغزو مكان مقابل على وجه البسيطه
هناك جلس يسأل نفسه ..ولم يجد اجابات مقنعه ..ولم يعرف
وكثيرا لم يقتنع ..
هناك ..وجد في وحدته الانس الذي ينشده ..والدفء الذي يبتغيه
هناك ..دفن ماضاق به صدره
دفنه حيث لن يخرج ..ولن يمسه غدر البشر وقلة كريات الامانه البيضاء في دماء تنبضها قلوب ميته
هناك ايضا ..غفا ..وغسل الهموم بما صورته احلامه ..وانتعشت ذاكرته بعد ان افرغت
ماكاد ان يفجرها ...وابتسم
الى هناك ..رحل ..ولن يعود
انتهى !!

2 Comments:
نحن ... ما " نحنْ "؟
سنكون دائماً ناقصين، مليئين بالأشياء الصغيرة التي لا تكُّف عن رفعنا عالياً ..
وقد يكون أجمل مكان لفضّ كل ما ترشَّح في داخلنا من سموم الحياة
هُو هبِات الله ،..
بسحر طبيعته
.
.
وسنعود عندما تتبخر هذهِ السموم
عندها سنكون جاهزين للإقتناع
والمحاولة
للنجاح من جديد
علاء،..
عُد من جديد
أختك أبداً وأبداً
صــوفيا
By
Anonymous, at 6:12 AM
ما شاء الله عليك إلى الأمام يا بطل
By
Anonymous, at 12:32 PM
Post a Comment
<< Home