\\**\\ ســـــــــــلامي عـــــــــــلى الدنيا \\**\\

لا تعنيني سياسات العالم ..ولا البروتوكولات ..ولا يعنيني مايسمونه الدبلوماسيه
فلتذهب السياسه الى الجحيم "على طريقه الافلام الاجنبيه !!!"مانحن الا بشر قد خلقنا
لهدف تعمير الارض وعبادة الخالق ..فماذا يظن هؤلاء الذين يضعون مصلحه شعوب بأكملها
بين اصبعين يشيرون بهما ..وماذا يظن هؤلاء الذين يصنعون قرارات سياسيه او ايا كانت تسمى
دون النظر الى بني الانسان ..كبشر !!
الانسان ليس دميه ..وليس مجرد جماد تافه يتحكمون به لمجرد السيطره او لمجرد
تلك الملعونه التي تسمى سياسه ..
لماذا يجب ان يموت الالاف بل والملايين فداء حروب اعلنها قاده ظنوا انهم ملكوا الدنيا
وحروب في سبيل السيطره والتملك ؟؟
كم ابغض تلك الدول التي تنفق المليارات في تصنيع صواريخ تقتل المئات ..ولو اتجهت نصف
تلك الاموال لمن يحتاجها لذاقوا رغد العيش الذي يفتقرون اليه بسبب تلك الدول التي تسعى لإستعباد
البشر ..وقتلهم ..
نعم اتهم نفسي اني اتكلم ببساطه بعيدا عن تعقيدات الدول في ظل الظروف والمستجدات على الساحه الدوليه
والسياسات العالميه و... ..سحقا لهذا الكلام !!!وسحقا للاغبياء الذين ظنوا
انهم امتلكوا الدنيا بغطرستهم ..والانسان الذي لم يدرك بعد ان بقاءه فوق التراب لن يزيد
عن عشرات معدوده من السنوات ان كان محظوظا..بعدها سيتجه الى اسفل التراب تلاحقه اعماله
هل تستحق تلك السنوات المعدوده ان يقتل الانسان اخاه الانسان ؟؟ وان يلهث خلف التكنولوجيا
التي تدمر ..وتقتل ..وتسفك الدماء ؟؟
ماذا يظن الانسان ..هل سيمتلك الدنيا ..هل سيخلد فيها ؟؟
هل هي دار ابديه تستحق ان ننفق كل الامول من اجل السيطره عليها وفرض القوه والهيمنه ؟
هل يجب ان يعيش الجميع في خوف ورعب ..ويكون هناك ميزان احادي الجانب للقوى السياسيه البغيضه؟؟
لماذا لا يعيش الجميع جنبا الى جنب في سعاده ..ويهتم كل بمعيشته ..وارضه ..وتعميرها
لماذا على مر التاريخ هناك دائما من ينظرون بطمع الى ارض الغير ؟؟ هل يستحق الامر
قتل المئات ..وتشريد ..وتخريب ..وجوع ..وفقر ..وظلم ..هل يستحق ؟؟
وإن تملكت الارض وتملكت القوه ..ماذا ستصنع بهما ؟؟ ستخلد فيها ؟؟ سيذكرك التاريخ بسطور من ذهب ؟
لا والله مازلنا نلعن اولاءك الذين غيروا مجرى التاريخ ظنا منهم انهم يستطيعون السيطره على العالم
اين هم الان بعد ان غيروا العالم ؟؟ لم يعودوا سوى تراب لا وجود له ..ولماذا لم يتعظ الانسان ممن سبقه ؟
عشت ظالما ..او عشت مظلوما ..سترحل ..وسيأتي من يخلفك ..ليذكرك بالخير او باللعنات والسباب
فلماذا ؟؟
اسئله لم اجد اجابه عليها ..سوى ..سلامي على الدنيا
واخر كلامي ..اللهم لا تذر ظالما ..واهلك كل من ادخل الحزن والجوع والقهر في قلب انسان
