\\**\\ هنــــــــــــــــــــــــــــــــــاك ..رحل \\**\\

هناك ..حيث اعتاد الجلوس وحيدا يشكو همه ..والم ومشاغله وحياته
يشكوها للسماء ..للرمال ..للنسائم التي تداعب ملامحه ولضوء القمر حين يتوارى خجلا
وربما لاشعة الشمس حين تنوي الإنسحاب لتغزو مكان مقابل على وجه البسيطه
هناك جلس يسأل نفسه ..ولم يجد اجابات مقنعه ..ولم يعرف
وكثيرا لم يقتنع ..
هناك ..وجد في وحدته الانس الذي ينشده ..والدفء الذي يبتغيه
هناك ..دفن ماضاق به صدره
دفنه حيث لن يخرج ..ولن يمسه غدر البشر وقلة كريات الامانه البيضاء في دماء تنبضها قلوب ميته
هناك ايضا ..غفا ..وغسل الهموم بما صورته احلامه ..وانتعشت ذاكرته بعد ان افرغت
ماكاد ان يفجرها ...وابتسم
الى هناك ..رحل ..ولن يعود
انتهى !!
